1. نحت و تجميل الجسم
  2. الجراحة التجميلية للوجه
  3. تجميل الصدر
  4. زراعة الشعر الطبيعي
  5. معالجة البدانة
  6. الإجراءات التجميلية الأخرى
  7. الجراحة النسائية
  8. أمراض الذكورة
  9. العيادة البولية
  10. عيادة الليزر
  11. العيادة العينية
  12. العيادة السنية
  13. الجراحات اﻷخرى
LiveZilla Live Chat Software
  تسجيل دخول المرضى
اسم المستخدم
كلمة المرور

شفط و نحت الجسم بالليزر

يعتبر طبيب الجراحة التجميلية في مركزنا جسد المرأة لوحة فنية بين يديه فهو يقوم بنحت الجسم بأسلوب فني دقيق بواسطة جهاز soft lipo sculpture من خلال لمسته الجراحية بإستخدام ( الكانيولات ) اﻹبرالدقيقة للحصول على النتيجة المثالية .

فالبعض يعاني من توضع الدهن في أماكن من الجسم تسبب تشوهاً لجمال و جاذبية جسد المرأة أو الرجل ،و تكون هذه التجمعات الشحمية معندة و يصعب التخلص منها بالحمية و الريجيم أو بممارسة الرياضة ،بالإضافة إلى أن إنقاص الوزن يسبب تعب منطقة حول العينين و يسبب ترهل الوجه على عكس طريقة الشفط و النحت التي تحافظ على نضارة و جمال الوجه و الخدود .

و لذلك نقوم بمعالجة هذه التوضعات الشحمية و الترسبت الدهنية بعدة طرق فتقنية سوفت ليبو سكالبتشر لا تعتبر وسيلة ﻹنقاص الوزن الزائد بل هي عملية نحت و إزالة الشحوم المتمزكزة في الممنطقة المعالجة و الهدف منها هو استعادة تناسق الجسم .

و يعتبر شفط الشحوم في بعض الحالات علاجاً إستطبابياً و ليس ﻷهداف جمالية حيث أنه يساعد في التخلص من خطر أمراض القلب  السكر و ارتفاع الضغط و الكوليسترول و الشحوم الثلاثية .

 

تعتبر الخطوة اﻷولى و اﻷساسية في عملية نحت الجسم هي جلسة الاستشارة :

حيث يقوم بها الطبيب بفحص المريض أو المريضة بشكل دقيق و مدى توزع الشحوم و تمركزها  مع مراجعة التاريخ الصحي و محاولات التنحيف السابقة و المناقشة بالنتائج المرجوة و المتوقعة و اﻹستطباب التجميلي المقترح حسب كمية الدهون و كثافتها و مرونة الجلد و نسبة الترهل الموجود .

 

آلية العمل :

 يتم نحت الجسم و سحب الدهون تحت التخدير الموضعي و بدون أي ألم حيث يقوم الطبيب بإدخال قنية ( إبرة ) من خلال شق ليزري 2-3 ملم يتم من خلاله ضخ المواد التي تفكك الدهون و تحولها إلى سيتوبلاسما سائلة و تسهل عملية سحبها بواسطة الكانيولا ( ابرة جهاز soft lipo sculpture ) 

النتيجة :

* تغير واضح و ملحوظ بشكل و تناسق الجسم .

* يستطيع الشخص إرتداء ملابس أصغر بمقاس أو مقاسين بعد العملية بأسبوع .

* و خاصة المرأة التي ترغب بإرتداء البنطلون أو الملابس الضيقة و لكن المقاسات العادية لا تتناسب مع شكل جسمها و تضطر في كل مرة لتعديل المقاس عند الخياط .

* يعتبر هذا اﻹجراء مناسبا لكافة اﻷعمار .

* تعد الكلفة اﻹجمالية لهذه العملية متاحة للطبقات الإجتماعية الوسطى .

أسئلة القرّاء

أرسل سؤال

الهاتف:
البريد الإلكتروني:
* السؤال :
الرجاء عدم تكرار سؤال أُجيب عليه سابقاً