1. عيادة نحت و تجميل الجسم
  2. عيادة تجميل الثدي
  3. عيادة تجميل الوجه
  4. عيادة الاجراءات التجميلية للوجه و حقن المواد
  5. عيادة معالجة البشرة و الشعر
  6. عيادة معالجة البشرة بالليزر
  7. عيادة إزالة الشعر بالليزر
  8. العيادة السنية
  9. عيادة معالجة و زراعة الشعر
  10. عيادة معالجة البدانة
  11. عيادة الجراحة العامة والتنظيرية
  12. العيادة النسائية
  13. عيادة الذكور
  14. العيادة البولية
  15. عيادة الأذن و الأنف و الحنجرة
  16. العيادة العينية
LiveZilla Live Chat Software
  تسجيل دخول المرضى
اسم المستخدم
كلمة المرور

شفط و نحت الجسم بالليزر

باعتبار ان جسد المرأة لوحة فنية نقوم على نحتها بأسلوب فني دقيق بواسطة جهاز power assistant من خلال لمسته الجراحية بإستخدام ( الكانيولات ) اﻹبرالدقيقة للحصول على النتيجة المثالية .

فالبعض يعاني من توضع الدهن في أماكن من الجسم تسبب تشوهاً لجمال و جاذبية جسد المرأة أو الرجل ،و تكون هذه التجمعات الشحمية معندة و يصعب التخلص منها بالحمية و الريجيم أو بممارسة الرياضة ،بالإضافة إلى أن إنقاص الوزن يسبب تعب منطقة حول العينين و يسبب ترهل الوجه على عكس طريقة الشفط و النحت التي تحافظ على نضارة و جمال الوجه و الخدود .

و لذلك نقوم بمعالجة هذه التوضعات الشحمية و الترسبت الدهنية بعدة طرق فتقنية سوفت ليبو سكالبتشر power saaistant لا تعتبر وسيلة ﻹنقاص الوزن الزائد بل هي عملية نحت و إزالة الشحوم المتمزكزة في الممنطقة المعالجة و الهدف منها هو استعادة تناسق الجسم .

و يعتبر شفط الشحوم في بعض الحالات علاجاً إستطبابياً و ليس ﻷهداف جمالية حيث أنه يساعد في التخلص من خطر أمراض القلب  السكر و ارتفاع الضغط و الكوليسترول و الشحوم الثلاثية .

 

تعتبر الخطوة اﻷولى و اﻷساسية في عملية نحت الجسم هي جلسة الاستشارة :

حيث يقوم بها الطبيب بفحص المريض أو المريضة بشكل دقيق و مدى توزع الشحوم و تمركزها  مع مراجعة التاريخ الصحي و محاولات التنحيف السابقة و المناقشة بالنتائج المرجوة و المتوقعة و اﻹستطباب التجميلي المقترح حسب كمية الدهون و كثافتها و مرونة الجلد و نسبة الترهل الموجود .

 

آلية العمل :

 يتم نحت الجسم و سحب الدهون تحت التخدير الموضعي و بدون أي ألم حيث يقوم الطبيب بإدخال قنية ( إبرة ) من خلال شق ليزري 2-3 ملم يتم من خلاله ضخ المواد التي تفكك الدهون و تحولها إلى سيتوبلاسما سائلة و تسهل عملية سحبها بواسطة الكانيولا ( ابرة جهاز power assistant

النتيجة :

* تغير واضح و ملحوظ بشكل و تناسق الجسم .

* يستطيع الشخص إرتداء ملابس أصغر بمقاس أو مقاسين بعد العملية بأسبوع .

* و خاصة المرأة التي ترغب بإرتداء البنطلون أو الملابس الضيقة و لكن المقاسات العادية لا تتناسب مع شكل جسمها و تضطر في كل مرة لتعديل المقاس عند الخياط .

* يعتبر هذا اﻹجراء مناسبا لكافة الفئات العمرية .

* تعد الكلفة اﻹجمالية لهذه العملية متاحة للطبقات الإجتماعية الوسطى .

فيديو


أسئلة القرّاء

أرسل سؤال

الهاتف:
البريد الإلكتروني:
* السؤال :
الرجاء عدم تكرار سؤال أُجيب عليه سابقاً